Main menu

Pages

ماذا سوف يحدث إن لم تقم بتفعيل وضع طيران عند جلوسك في الطائرة

هل جربت وأن ذهبت لرحلة ما او مكان ما بواسطة طائرة فحينها سيطلب منك ان تفعل وضعية الطيران في الهاتف المحمول الخاص بك لكن السؤال هنا هل خطر في بالك لماذا يطلب منك هكذا وماذا يفيد وضعية الطيران وأنت مسافر في الطآئرة وماذا سوف يحصل إن لم تقم بتشغيل وضضعية الطيران سأوضح لكم في هذا الموضوع كل هذه الاستفسارات والاجابة عنها لتزداد معرفتك بمثل هذه الامور .


فالكثير من الناس يعتقدون أن وضعية الطيران ليس منها جدوى وأنها لا ترتبط بالانظمة الاسلكية التي تخص هذه الطائرة وأيضا الانظمة الكهربائية الخاصة بتلك الطائرة ولاكن مهما حدث فإن ذلك لن يؤدي الى سقوط الطائرة بكل تأكيد .

ولا سيما ان وضعية الطيران يتم استخدامها وتفعيل هذه  الميزة في الطائرة حتى لا تختلط اشارات ابراج المراقبة مع اشارات الجوال الخاص بك ومن الجدير بالذكر انه لا يوجد هناك أي مخاطر او تهديدات على الركاب ان لم يتم تفعيل هذه الوضعية من قبل البعض ولاكنه ان كان كل الركاب والمسافرين يستعملون الجوال الخاص بهم بشكل عادي فهذا الشيء حتماً سوف يودي الى كتير من المشاكل ومنها خلل في الاتصال مع الابراج الخاصة بالمراقبة .
فحتى الان لم يتم التبليغ عن أي مشكلة حدثت بسبب عدم تفعيل وضعية الطيران في الهاتف المحمول ولاكنه من الأحتياط أن نقوم بتفعيل وضعية الطيران لتجنب آي مشاكل قد نتعرض لها بسبب اختلاط تلك الاشارات .

Reactions:

Comments

table of contents title