Main menu

Pages

كتاب مميز وجميل جدا لاختبار اختراق سيرفرات وتطبيقات الويب بالعربي

كتاب مميز وجميل جدا لاختبار اختراق سيرفرات وتطبيقات الويب بالعربي


هذا الكتاب مصمم ليعلمك طريقة اختبار اختراق الويب من الصفر،

مقدمة الكتاب:
في هذا الكتاب أنا افترض أنك لا تملك معرفة سابقة حول اختبار اختراق الويب ولكنك تملك معرفة بسيطة حول بعض الأدوات المستخدمة وتملك معرفة بأنظمة التشغيل وأساسيات الشبكات و لا تملك تصور كامل كيف تتم عملية الاختراق.

الهاكرز المحترفون هم مبرمجون محترفون وهم خبراء في التشفير وقواعد البيانات وطرق استخراج البيانات وآلية انتقال البيانات عبر الشبكة وأمور أخرى.

إذا كنت لا تملك هذه المهارات لا تكن محبط هذه المعرفة وهذه المهارات يمكن الحصول عليها بالعمل والقراءة المستمرة, هذا الكتاب سيعلمك الأمور النظرية والعملية والأدوات والتقنيات الخاصة بمعظم طرق الهجوم ضد تطبيقات الويب المعاصرة ولن تحصل فقط على المعرفة والمهارات اللازمة بل ستحصل على الثقة للانتقال إلى طرق اختبار اختراق الويب المعقدة في المستقبل.

إذا كنت مدير موقع أو مبرمج مواقع وتريد حماية موقعك أو كنت مهندس حماية أو كنت مهتم باختبار اختراق المواقع فهذا الكتاب هو لك





المؤلف   : جميل حسين طويله
البلد   : سوريا - دمشق
تاريخ الكتاب   : 2016/2/12 
تحميل الكتاب : اضغط هنـا
Reactions:

Comments

table of contents title